وزير النقل يرعى حفل اعادة افتتاح الاجواء العراقية

0

برعاية وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي، أقيم اليوم الثلاثاء، حفل اعادة افتتاح الممرات الجوية العراقية بعد توقفها لاكثر من ثلاثة سنوات.

وحضر الحفل ممثل رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي المستشار كاظم الحسني واعضاء لجنة الخدمات البرلمانية والعديد من الشخصيات الاخرى.
واكد السيد الوزير في كلمة بالمناسبة: اننا سعداء اليوم بإعادة افتتاح الممرات الجوية لما لها من فائدة كبيرة في انعاش حركة الملاحة الجوية فوق العراق، وشدد الحمامي: ان الانتصارات المتحققة بأيدي قواتنا الامنية والحشد الشعبي تعتبر باكورة جهد العراقيين في تقديم المزيد.
واشاد الحمامي بالجهود التي بذلها قسم الرقابة الجوية في الطيران المدني والحركة الدؤوبة عبر الاجتماعات والمناقشات مع ممثلي الاتحاد العالمي للنقل الجوي، والمنظمة الدولية للطيران المدني.
واستعرض سيادته اعمال وانجازات الوزارة بكافة تشكيلاتها خلال الفترة الماضية، معتبرا: ان الوزارة مصممة على تقديم نقلة نوعية في طبيعة الخدمات المقدمة.
من جانبه عبر مستشار رئيس الوزراء الدكتور كاظم الحسني عن سعادة الدكتور العبادي بهذا المنجز مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت من اجل اعادة افتتاح الاجواء العراقية، داعيا الى المضي في تحقيق هكذا خطوات كبيرة من شانها فائدة البلد.
وعبر العديد من الشخصيات اشادتهم بهذا المنجز من خلال تقديم كلمات الاشادة والدعم او ارسال باقات الزهور تعبيرا عن فرحتهم الكبيرة، حيث وصلت باقة من الزهور من رئيس التحالف الوطني سماحة السيد عمار الحكيم ووزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان وكذلك الهيئة السياسية للتيار الصدري وعدد من النواب منهم السيد علي العلاق، والنائبة صباح التميمي، والنائب بيستون عادل والنائب عبد الحسين الازيرجاوي ونقيب الصحفيين العراقيين والعرب السيد مؤيد اللامي وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.