اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة، اليوم الخميس، عن البدء بتنفيذ أولى الخطوات للحصول على شهادة (ISO) الدولية لتأهيل ملاكاتها والعمل بنظام الجودة في المعارض.

وقال مدير عام الشركة هاشم محمد حاتم في بيان صحفي، إنه “تم البدء بتنفيذ أولى خطوات العقد المبرم مع الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي في وزارة الصناعة للحصول على شهادة (ISO) الدولية 9001 لسنة 2015 لتأهيل كوادر الشركة للعمل بنظام الجودة في عمل المعارض”.

واضاف ان “أولى الخطوات المدرجة ضمن فقرات العقد المبرم هي تنظيم ندوة تعريفية للإدارة العليا والادارات الوسطى في الشركة، قدم فيها الفريق الاستشاري من الخبراء اهداف التأهيل ومضمون ادارة الجودة وكيفية المباشرة بتنفيذ بنود العقد الاخرى”.

وتابع انه “تم بعد الندوة الاتفاق على عدد من التوصيات منها تنظيم دورة للعاملين في قسم التدقيق للشركة، بالإضافة الى استعراض الخطوات الاخرى التي تعقبها لتنفيذ العقود للحصول على شهادة الايزو الدولية 9001 لسنة 2015”.

وبين أن “أي خطوة او توصية يتم اتخاذها إلا بعد مصادقته واشرافه على محاضر الزيارة والتدريب”.

ولفت الى ان “الشركة وقعت هذا العقد مع الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي، إحدى شركات الوزارة على هامش الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي”.

اترك تعليقاً

اكتب تعليقك
الرجاء ادخال اسمك