شركة غاز الشمال ترغب ببيع 100 ألف طن من الكبريت

1

أعلنت شركة غاز الشمال، احدى تشكيلات وزارة النفط، الاحد، إجرائها مزايدة علنية لبيع (100) ألف طن من منتوج الكبريت المتوفر لديها حسب مواصفات وشروط يحددها قانون بيع وايجار اموال الدولة 21 لسنة 2013.

وقالت الشركة في إعلان، إن “موعد المزايدة سيكون بتاريخ 26 / 3 / 2018 في الساعة العاشرة صباحاً في قاعة النادي الرياضي الكائن في المجمع السكني لشركة غاز الشمال محافظة كركوك”.

وبينت أن “نقاوة الكبريت تبلغ 99.8٪ والرماد العضوي 0.08٪ والرماد غير العضوي 0.12٪ ولونه اصفر فاتح ونوعيته من القوالب المصبوبة يتم تكسيرها وتحميلها من قبل المشتري”.

واشارت الى ان على الشركة التي ترسو عليها المناقصة تسديد مبلغ كامل الكمية (بدل البيع) خلال (7) ايام من تاريخ الإحالة القطعية او مصادقة الوزير، وان تلتزم بتحميل الكبريت المشترات بعد اكمال اجراءات التعاقد والتحميل والنقل خلال مدة (180) يوم باستثناء ايام الجمع والسبت والعطل الرسمية، وتلتزم أيضاً بتصدير الكبريت المشترات خارج العراق وفق الشروط البيئية ولا يحق لها تقديم اعذار عن المخالفات البيئية.

وأكملت الشركة، “تلتزم الشركة التي ترسو عليها المزايدة مهمة تكسير وتكييس المادة وتحميلها ونقلها، فضلاً عن اختيار منفذ حدودي يؤمن لها التصدير.

واستدركت ان شركة غاز الشمال غير ملزمة بالتعويض عن الاضرار او الاختلافات التي تظهر كما نوعاً، منوهةً بأن الاحالة تتم بتوصية اللجنة وموافقة مدير العام شركة غاز الشمال ومصادقة وزير النفط.

تعليق 1
  1. سالم عبيدات/ الأردن تلفون: 962779871110+ يقول

    لدي شركة ترغب بشراء الكبريت .. كيف يمكنني التواصل مع المسؤولين عن بيع الكبريت

    أرجو إرشادي وشكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.