أعلن المتحدث باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس اليوم الاحد، عن تقديم الوزارة مقترح الى اصحاب المولدات الاهلية التي توقفت عن العمل بعد تنفيذ مشروع عقود الخدمة والجباية في مناطق عملها.

وقال المدرس في بيان، انه “بدعوة من وزارة الكهرباء لمالكي المولدات الاهلية في العاصمة بغداد والمحافظات، والتي توقفت عن العمل بعد تنفيذ مشروع عقود الخدمة والجباية في مناطق عملها التقى ممثلو الوزارة مع مجموعة من مالكي المولدات الاهلية في عدد من مناطق العاصمة بغداد التي طبق مشروع الشراكة مع القطاع الخاص فيها”.

واضاف “نقل ممثلو الوزارة شكر وتقدير الملاك المتقدم في الوزارة لهم لتجهيزهم الطاقة الكهربائية الى المواطنين في أوقات انقطاعها عنهم من قبل الوزارة في السنوات الماضية، مقدمين للحاضرين مقترح وزارة الكهرباء بتجميع المولدات في مواقع محددة وتشغيلها لشراء الطاقة الكهربائية من أصحابها”.

وبين “تم الاتفاق على تشكيل لجنة تنسيقية تمثل اصحاب المولدات يتم اختيارها من قبلهم، خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، ويكون واجب اللجنة اللقاء بممثلي وزارة الكهرباء للاتفاق على تنفيذ المقترح مدار البحث، فضلا عن نقل مقترحات مالكي المولدات ومشغليها، كوّن وزارة الكهرباء تسعى لإسنادهم وضمان ديمومة عملهم”.

اترك تعليقاً

اكتب تعليقك
الرجاء ادخال اسمك